Navigation

كافكا على الشاطئ لـ هاروكي موراكامي pdf مجانا

تحميل رواية كافكا على الشاطئ لهاروكي موراكامي pdf  مجانا

 نبذة عن رواية كافكا على الشاطئ ل 'هاروكي موراكامي pdf':

في رواية كافكا على الشاطئ كعادته يدخلنا هاروكي موراكامي في أجواء غرائبية، وبقدر ما هي غرائبية فإنها بسيطة تحتفل بسحر الحياة وتدافع عنها، وذلك من خلال حكايتين متوازيتين متقاطعتين، حكاية عجوز يبحث عن نصف ظله الضائع، وفتى في الخامسة عشرة هارب من لعنة أبيه السوداء، وبينهما عوالم ومدن وشخصيات ورحلات شبه ملحمية تدور جميعها حول البحث عن الحب، ومعنى الموت، وقيمة الذكريات. رواية تدفع كل واحد منا إلى تأمّل الحياة. وبدء رحلة البحث عن بوصلته الضائعة.

هاروكي موراكامي بأسلوبه المتميز والمدهش وخياله الواسع، يجعل القارئ يعيش مع أبطال الرواية ـ كافكا على الشاطئ ـ الذين يمتازون بشخصياتهم العميقة جدا، حيث أنك تجد كل شخصية من شخصيات رواية "كافكا على الشاطئ" قد انطلقت في رحلة خاصة ولأسباب تخصها، وكأن الرواية تضم حكايتين مختلفتين حكاية تخص كافكا شاب في الخامسة عشر من عمره فار من لعنة والده وسيطرته، والأخرى تتعلق بناكاتا ذلك الرجل العجوز الذي انطلق يبحث عن نصف ظله المفقود، غير أن هاروكي موراكامي يفاجئ القارئ بعقد لقاء بين الحكايتين في إحدى فصول الرواية .. وفي أعطاف كل ذلك هناك مدن يابانية كثيرة وشخصيات متنوعة، تناقش خلال الرواية كذلك أسئلة وجودية متنوعة كالموت الحب الذاكرة والذكريات...
رواية كافكا على الشاطئ رواية أبدع صاحبها (هاروكي موراكامي) في نسج خيوطها والتأليف فيما بينها، فكل صفحة من صفحات الرواية جديرة بالقراءة والتمعن، ولعل ذلك ما قد جعلها تكتست شهرة عالمية جعلتها تترجم إلى العديد من اللغات العالمية، وتحصل على الرتبة الأعلى في قائمة الكتب الأكثر مبيعا وقراءة، خاصة بعد أن حصل الروائي الشهير هاروكي موراكامي على جائزة نوبل..
رواية كافكا على الشاطئ من بين أفضل الروايات اليابانية، بل وتصنف من أفضل الروايات العالمية وأكثرها مبيعا.

تحميل رواية كافكا على الشاطئ pdf:

وقبل تحميل كافكا على الشاطئ من تأليف هاروكي موراكامي بصيغة PDF:

إليكم بعض الأقوال التي قيلت في حق رواية كافكا على الشاطئ لـ هاروكي موراكامي pdf ، والتي تشهد بتميزها وأنها رواية تستحق القراءة:

  • هذه الرواية (كافكا على الشاطئ)، هي الأكثر إمتاعا بين أعمال موراكامي حتى الان. (مات ثورن، ذي إندبندنت).
  • تمنح قراءة موراكامي تجربة مسلية من الطراز الرفيع، وفي الوقت نفسه فإنها توسع آفاق الوعي بصورة مذهلة... (ألن شوز ، شيكاغو تريبيون).
  • إن مقدرة موراكامي على جعل قصة محيرة كهذه، جذابة ومؤثرة إلى هذا الحد، هي شهادة على عبقريته. وكما في أعماله الأخرى فإن جزءا من الروعة يأتي من الإحساس بأن الكاتب لا يعرف إلى أين تمضي أحداث رواياته، مثل القارئ تماما. (تشارلز فوران، ذي غلوب أندر مايل).
  • بينما يستطيع أي كاتب أن يخبر قصة تشبه الحلم، وحده الفنان النادر، مثل موراكامي، يجعلنا نشعر أننا نحلم هذه القصة بأنفسنا. (لورا ميلر. ذي نيويورك تايمز بوك ريفو ).

معلومات عن رواية كافكا على الشاطئ تأليف هاروكي موراكامي pdf مجانا:

تحميل رواية كافكا على الشاطئ – هاروكي موراكامي pdf –

  • الكاتب: هاروكي موراكامي.
  • دار النشر: المركز الثقافي العربي الدار البيضاء - المغرب.
  • عدد المجلدات: 1 مجلد.
  • عدد الصفحات: 626 صفحة.
  • حجم الكتاب: 9 ميجا بايت.

ويمكنكم تحميل رواية كافكا على الشاطئ ل هاروكي موراكامي من موقعكم جديد بدف مجانا وبرابط مباشر:







نقترح عليكم أيضا تحميل روايات عالمية pdf مثل:

ملاحظة: الملكية الفكرية محفوظة لكل الكتب، إذا كنت تعتقد أن الكتاب ينتهك حق النشر الرجاء إخبارنا لاتخاذ الإجراءات اللازمة وشكرا.
Share

المحمدي

Post A Comment:

0 comments: