Navigation

فن اللامبالاة PDF لعيش حياة تخالف المألوف مارك مانسون للتحميل بحجم خفيف

فن اللامبالاة pdf كتاب من تأليف الكاتب مارك منسون يعتبر واحد من أشهر كتب التنمية البشرية، فهو يعلمك طريقة مميزة للتخص من المشاكل التي تنتج من خلال فهمنا الخاطئ لبعض الأمور، إن فن اللامبالاة كتاب مفيد جدا وقد حصل على أعلى نسبة من جهة المبيعات وتداول الكتاب، فكن أنت أيضا ممن يكتشف عالم كتاب فن اللامبالاة.

 فن اللامبالاة PDF لعيش حياة تخالف المألوف تأليف مارك مانسون حجم خفيف

كتاب فن اللامبالاة PDF لعيش حياة تخالف المألوف (تعريف): 
فن اللامبالاة pdf كتاب من تأليف الكاتب مارك منسون يحاول من خلاله أن يعطينا فكرة عن فن اللامبالاة، والتي يمكن من خلالها تطوير الذات الإنسانية، ذلك أن كتاب فن اللامبالاة يسوق لنا مختلف الأمور التي ينبغي التقيد بها من أجل تحقيق الأهداف التي ينشدها كل إنسان في هذا الكون، ولا شك أن أهم أمر هو تحقيق السعادة من خلال إتباع الخطوات التي يرسمها مارك مانسون لقارئ في كتاب فن اللامبالاة.
صورة كتاب فن اللامبالاة PDF 
فن اللامبالاة PDF

تنزيل فن اللامبالاة PDF  لـ مارك مانسون:

وقبل تحميل كتاب فن اللامبالاة لعيش حياة تخالف المألوف pdf للكاتب مارك مانسون سنحاول تسليط الضوء على الإشكالية التي يخوض فيها كتاب فن اللامبالاة، مع الوقوف على أهم أفكاره.

إن أغلب الناس جواب على سؤال: "ماذا أريد من الحياة" أو "ما هو هدفي من الحقيقي في الحياة"، فإن أجوبتهم كاملة يمكن حصرها في تحصيل السعادة وتحقيق اكبر قدر منها، ولا شك أن شكل السعادة وصورتها تكون إما في الحصول على شهادة علمية كبيرة، ومنصب مهم، وظيفة محترمة، والزواج وتكوين أسرة، وتحقيق ثروة كبيرة، والحصول على جسد رياضي مثالي، إضافة إلى السفر لبلدان مختلفة واكتشاف الثقافات المتنوعة، وما إلى ذلك من الأشكال والأمور التي تتمثل فيها السعادة، التي تتنوع من شخص إلى آخر، وتختلف كذلك باختلاف صاحبها وانتمائه الفكري والثقافي والديني.

غير أن مارك مانسون يوضح من خلال كتابه فن اللامبالاة أن هاته الأجوبة متوقعة منذ البداية، على النحو الذي لا يجعلها ذات معنى أو قيمة تذكر، حيث أن الإنسان لا يستطيع أن يفعل كل الأمور التي يرغب فيها في وقت واحد، وذلك لأن الطاقة الإنسانية محدودة كما أن الجهد محدود أيضا، بل إنه لا يستطيع تحمل كل تلك الأشياء مرة واحدة، وبالتالي نجده عندما لا يحقق شيئا من تلك الأمور أو كلها يتذمر، ويشعر بالخوف والقلق، ويظن أنه أتعس الناس وأن الحياة لا تسير وفق ما يريد، فيتيه في دوامة الغضب والمعاناة والقلق التي ألقى بنفسه فيها.

وهنا تأتي الخطة السحرية لكتاب فن اللامبالاة، إذ يحاول تعليم الإنسان عدم الإفراط والخوف المبالغ فيه على النحو الذي سيخرج الإنسان من تلك الدوامة التي أوقع نفسه فيها، فهو يظهر العالم أمامك على حقيقته بعيدا عن التزييف أو المثالية، إنها يضعك أمام الحقيقة التي عليك أن تتقبلها بدون تذمر أو إقدام على أمر بلا قيمة ولا معنى.

شاهد أيضا:  أغنى رجل في بابل جورج كلاسون PDF تحميل نسخة بحجم خفيف
إن فن اللامبالاة لا يكتفي بهذا بل يدعوك لنهج استراتيجية جديدة، والانطلاق في الحياة بخطة مختلفة، تعينك على المضي قدما في طريق جديد بروح جديدة، لتختار بعناية أهدافك وتكافح لأجلها، ولتغير نظرتك للحياة وللأشياء ولما تقوم به، وأن تنظر إلى فشلك بإيجابية وفخر، لأن الخطأ يجعلك تبحث عما هو صحيح في مكان آخر، ومن هنا ستتغير نظرتك للعوائق والمشاكل التي تقابلها، ولن تقف حينها تبحث عمن تلقي عليه اللوم، لأن ذلك لن يغير أي شيء، وعليك أن تعتقد بحقيقة الموت وأن الخلود غير ممكن.

 فن اللامبالاة pdf لعيش حياة تخالف المألوف مارك مانسون مقتطفات من الكتاب:

وقبل القيام بتحميل فن اللامبالاة PDF نقدم إليكم هذه الاقتباسات القيمة التي تقدم فكرة صغيرة عن كتاب فن اللامبالاة.
  • " لنكن صادقين، السيء سيء وعلينا أن نتعايش مع هذا".
  • "لا يستطيع كل شخص أن يكون متميزًا متفوقًا. ففي المجتمع ناجحين وفاشلين؛ وقسم من هذا الواقع ليس عادلًا وليس نتيجة غلطتك أنت. وصحيح أن المال شيء حسن، لكن اهتمامك بما تفعله بحياتك أحسن كثيرًا؛ فالتجربة هي الثروة الحقيقية".
  • "تظل الطريقة الوحيدة للتغلب على الألم هي أن تتعلم أولا كيف تتحمل ذلك الألم"

صور مقتطفة من كتاب فن اللامبالاة PDF

إليكم هذه الصور المقتطفة من كتاب فن اللامبالاة لعيش حياة تخالف المألوف:
تحميل كتاب فن اللامبالاة pdf

تحميل كتاب فن اللامبالاة pdf تأليف مارك مانسون

فن اللامبالاة PDF

كتاب فن اللامبالاة لعيش حياة تخالف المألوف pdf الكاتب مارك مانسون:

يحاول مارك مانسون في كتابه فن اللامبالاة أو The Subtle Art of Not Giving a F*ck باللغة الإنجليزية أن يقوض الفكرة التي تقول أن التفكير الإيجابي هو مفتاح الحياة السعيدة، داعيا إلى أن يكون الإنسان صادقا مع نفسه، وأن يقر بأن ما هو سيء فسيء، وعليه التعايش مع هذا الواقع، دون تهرب أو تزييف للوقائع.

إن مارك مانسون يريد من خلال هذا الكلام الذي ساقه عن طريق فن اللامبالاة أن يجعل الإنسان يعرف حدود إمكاناته وأن يتقبلها، وأن يعرف كذلك نقصه وما يجعله غير واثق، وأن يكف عن الهرب، لأن الحل يكمن في مواجهة المخاوف والحقائق التي تقض مضجع الإنسان، وعليه أن يعرف أن أي شخص لا يستطيع أن يكون متميزا متفوقا، " ففي المجتمع ناجحين وفاشلين؛ وقسم من هذا الواقع ليس عادلًا وليس نتيجة غلطتك أنت. وصحيح أن المال شيء حسن، لكن اهتمامك بما تفعله بحياتك أحسن كثيرًا؛ فالتجربة هي الثروة الحقيقية".
هذا الكتاب من تأليف مارك مانسون وحقوق الكتاب محفوظة لصاحبها

معلومات عن كتاب فن اللامبالاة pdf

دعونا قبل تحميل فن اللامبالاة pdf نقدم لكم هذه البيانات العامة حول كتاب فن اللامبالاة التي تظهر أنه قد تم تخفيف حجمه وتوفيره برابط مباشر ليناسبك، وهو الأمر الذي نحرص عليه دائما حتى لا تأخذ أحجام الكتب PDF نسبة كبيرة من حجم ذاكرة جهازك. 
  • عنوان الكتاب: فن اللامبالاة لعيش حياة تخالف المألوف The Subtle Art of Not Giving a F*ck
  • المؤلف: مارك مانسون
  • المترجم: الحارث النبهان.
  • النوع: تنمية بشرية
  • عدد الصفحات: 272 صفحة
  • الحجم: 2.25 م.ب
  • الإصدار: منشورات الرمل
  • ردمك: 978-614-472-019-6

أونلاين تحميل كتاب فن اللامبالاة pdf تأليف مارك مانسون:
يتيح لكم موقع جديد بدف تحميل كتاب فن اللامبالاة pdf لعيش حياة تخالف المألوف  الكاتب مارك مانسون مجابنا وبرابط مباشر وسريع: 


أيها الزائر الكريم تذكر أن شراءك لـ: فن اللامبالاة لعيش حياة تخالف المألوف للكاتب مارك مانسون، عند توفره في منطقتك ورقيا دعم للكاتب والمترجم، ويمكنك تحميل نسخة إليكتروينة من كتاب 'فن اللامبالاة pdf' في حالة تعذر عنك ذلك. ولإغناء مكتبتك الإلكترونية بـ: كتب في الأدب، كتب أدبية عربية، كتب pdf وغيرها ندعوك للتردد على موقعكم جديد بدف.
شاهد أيضا: تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير pdf مجانا رابط سريع
جديد بدف يتمنى لكم قراءة ممتعة لكتاب فن اللامبالاة لعيش حياة تخالف المألوف لمارك مانسون.
ملاحظة: الملكية الفكرية محفوظة لكل الكتب، إذا كنت تعتقد أن الكتاب ينتهك حق النشر الرجاء إخبارنا لحذفه واتخاذ الإجراءات اللازمة. شكرا على تفهمكم.
Share

جديد بدف jadidpdf

Post A Comment:

0 comments: