Navigation

أنت قوة مذهلة PDF جين سينسيرو للتحميل المباشر والسريع

تحميل كتاب أنت قوة مذهلة PDF جين سينسير

أنت قوة مذهلة باختصار:
أنت قوة مذهلة، كيف تكف عن الشّكّ في أنك شخص عظيم لكي تبدأ عيش حياة رائعة للمؤلفة جين سينسيرو. هو من بين أهم كتب المساعدة الذاتية لكل الذين لديهم رغبة جامحة في تحسين أوضاع حياتهم غير أنهم لا يريدون أن ينتبه لهم أحد، وهم يفعلون ذلك. في هذا الكتاب الممتع والمفيد تقدم جين سينسيرو أهم الخطط لتحقيق ذلك.

صورة غلاف كتاب أنت قوة مذهلة:

ملخص كتاب أنت قوة مذهلة pdf

أنت قوة مذهلة، كيف تكف عن الشك فينك شخص عظيم لكي تبد أحياة رائعة، من بين كتب التنمية البشرية المفيدة، ذلك أنها تقدم لك طرقا تمكنك من الوصول إلى كل الأمور المهمة في حياتك وتحقيق السعادة المنشودة، المر الذي يجعلك تشعر بقيمة نعمة الحياة، التي قد حرم منها غيرك، ومن ثمة اكتساب القدرة على تحقيق تلك الأشياء من غير الزعم أنك حصلت عليها أو امتلكتها، بمعنى تحويل ذلك إلى حقيقة على أرض الواقع.

كتاب أنت قوة مذهلة، كتاب يسعى إلى أن يظهر لك أنك تمتلك شجاعة كبيرة، وذلك من خلال مساعدتك على اكتشاف مناطقها لديك، إضافة إلى إعطائك التشجيع والنصائح التي تمكنك من امتلاك ثقة كبيرة في النفس، وبذلك فكتاب أنت قوة مذهلة سيساهم في إظهار الجانب المشرق من شخصيتك، ذلك الوجه الجميل والذي سيثير البهجة والسرور عليك، وعندها ستكتشف صورتك الحقيقية.

كتاب أنت قوة مذهلة هو أيضا من الكتب المهمة التي تساعدك في الوصول إلى الأفكار المهمة، والتي ستمكنك من تغير حياتك كليا، بمعنى أنه يجعلك تدرك أنك إذا قمت بالهرب، أو اكتفيت بالجلوس في مكانك والقيام بالصراخ عاليا، وذلك في وقت قد يدفعك في الخوف إلى فعل ذلك وأكثر منه مثل أن يدفعك إلى القلق المبالغ فيه، فإن ذلك لن يساعدك في شيء، بل عليك الخروج بنتائج ملموسة، قد تجعل دموع الفرح تنزل على خدك في الوقت الذي ستكتشف فيه حقيقة ذاتك.

أسلوب كتاب أنت قوة مذهلة

يتضمن كتاب أنت قوة مذهلة للكاتبة جين سبينسر الكثير من الأفكار المهمة والمسلية، وقد جاء كتاب أنت قوة مذهلة في سبعة وعشرين فصلا، كتبت وفق أسلوب شيق وسلس بعيدا عن التقيد أو الغموض في طرح الأفكار ومعالجتها، مما جعل الكتاب تسهل قراءته، ويهل مع ذلك الخروج بمجموعة من الأفكار والتصورات الجديدة، فضلا على أن جين سينسيرو استعانت في كتابها "أنت قوة مذهلة" بالكثير من القصص الجميلة والمثيرة، والتي تشد القارئ إليها وإلى الرسائل التي تتضمنها، وإلى النصائح التي تقدمها، كما أنها تقدم مجموعة من التمرينات المفيدة لجعل القارئ يدرك أنه قوة مذهلة في هذا الوجود، وتعينه أيضا على:


أن يدرك السلوك والمعتقد الخاطئ ويغيره قبل أن يكون سببا في تدميره، والذي يقف عقبة أمام تحقيق الذات والوصول إلى ما ترغب فيه.
أن يعمل ويصنع الحياة التي يصبو إلى عيشها.
أن يعمل جاهدا لكسب المال.

رسالة مؤلفة كتاب أنت قوة مذهلة pdf

ترى جين سينسيرو أن القارئ عندما يفرغ من قراءة كتابها: "كتاب أنت قوة مذهلة"، فإنه سيتمكن من معرفة الحالة التي هو عليها، وكيف أنه يحب ما لا يستطيع تغيير،  وكيف يمكنه أن يغير الشياء التي لا يحبها، وكيف أنه سيتمكن من اكتساب القدرة التي تمكنه من تجاوز العقبات التي تواجهه أو التي ستواجهه مستقبلا.

بيانات عامة حول كتاب أنت قوة مذهلة

وقبل تحميل كتاب أنت قوة مذهلة pdf تأليف جين سينسيرونقدم  إليكم هذه المعلومات المفيدة عن هذا الكتاب:
  • عنوان الكتاب: أنت قوة مذهلة كيف تكف عن الشّكّ في أنك شخص عظيم لكي تبدأ عيش حياة رائعة.
  • مؤلف الكتاب: جين سينسيرو.
  • التصنيف: تنمية بشرية.
  • عدد الصفحات: 306 صفحة.
  • الحجم: 5.65 م.ب.
  • دار النشر: دار التنويرـ منشورات الرمل
  • ردمك: 978-977-828-013-5
موقع جديد كتب بدف يتيح لكم تحميل كتاب أنت قوة مذهلة جين سينسيرو pdf مجانا برابط مباشر وسريع، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

قراءة ممتعة لكتاب أنت قوة مذهلة تأليف جين سينسيرو.
Share

جديد بدف jadidpdf

Post A Comment:

0 comments: