Navigation

إحدى عشرة دقيقة pdf باولو كويلو للتحميل بحجم خفيف

تحميل رواية إحدى عشرة دقيقة pdf باولو كويلو

إحدى عشرة دقيقة هي رواية للروائي المتميز والشهير باولو كويلو، نقدمها لكم في موقع جديد كتب بدف بأخف حجم يمكن أن تجده حتى لا تستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة جهازك.

باولو كيلو يكتب رواية إحدى عشرة دقيقة بحرفية عالية مؤسسا نصها الخلاق بما اكتسبه من تمرسه الكبير في فن الرواية. 

صورة لغلاف رواية احدى عشر دقيقة pdf - باولو كويلو
إحدى عشرة دقيقة pdf باولو كويلو

نظرة عامة في رواية إحدى عشرة دقيقة باولو كويلو

وقبل الشروع في قراءة وتحميل كتاب إحدى عشرة دقيقة باولو كويلو دعونا نقف أولا عند هذه النظرة العامة حول الرواية:
إحدى عشرة دقيقة pdf
لم تكن ماريا، الفتاة الشابة القادمة من شمال شرق أمريكا اللاتينية، تتطلع إلا إلى المغامرة في بحثها عن الحب الكبير. عملت كبائعة في متجر أقمشة وحصلت على إجازة قضتها في ري ودي جانيرو، على شاطئ كوباكابانا. عرض عليها رجل سويسري أن تصبح راقصة كباريه في جنيف، فرأت في ذلك العرض بداية حكاية سحرية، لكن الواقع سيكون شيئا آخر تماما.

وصل الأمر بماريا إلى أنها عملت في البغاء ـ دون خجل ـ لأنها علّمت روحها ألا تتذمر مما يفعله جسدها، ومنعت نفسها من الوقوع في الحب فالبغاء أساسا هو مهنة مثل غيره، وله قواعد ومواعيد وأيام راحة. لكن الجنس ـ مثل الحب ـ بقي بالنسبة لها لغزا. وسيتوجب علي ماريا العثور على طريق المصالحة مع نفسها لكي تكتشف المعنى المقدس للجنس. إن باولو كويلهو يصف بحرفية عالية، ونص خلاق، خطورة مسار انتساب شابة إلى عالم جديد، مسار يبيّن حدود التحرر الجنسي المزعوم وينتهي بعودة رومانسية إلى قيم القلب والروح.
يمكنك أيضا تحميل رواية 1984 PDF جورج أورويل بنسخة مميزة وخفيفة الحجم

مقتطف من رواية باولو كويلو إحدى عشرة دقيقة

وإليكم هذا المقتطف من رواية إحدى عشرة دقيقة للمؤلف باولو كويلو:
يشعل الضوء، تُغلق الستائر.
يُطلب منها نع ثيابه، وثيابها أيضا. كانت الوحيدة حتى ذلك الوقت التي عرّت قسما من جسدها. العتمة لا تكون تامة أبدا، وحين اعتادت عينا ماريا عليها استطاعت أن تُميز، في ضوءٍ ضعيف يرشَح لا يُعرف من أين، قامةَ الرجل.
أخرجت فولارين، مطويين بعناية، غسلا مرارا بحيث لا يبقى أي اثر لعطر أو صابون. اقتربت منه وطلبت منه عصب عينيه. تردد وقال شيئا بخصوص جحيم معين سبق أن عبره. فأكدت أن الأمر ليس ما ذكر، وأنها تريد فقط ظلاما تاما. إنه دورها الآن لكي تعلم شيئا، مثلما علمها الألم بالألم بالأمس. أذعن وعقد العصبة.

بيانات عامة عن احدى عشرة دقيقه pdf

  • عنوان الكتاب: إحدى عشرة دقيقة. Onze Minutes
  • مؤلف الكتاب: باولو كويلو. Paulo Coelho
  • التصنيف: روايات عالمية.
  • عدد الصفحات: 256 صفحة.
  • الحجم: 2.1 م.ب
  • الإصدار: ورد للطباعة والنشر.
  • ردمك: استعمال شخصي
تحميل كتاب إحدى عشرة دقيقة pdf باولو كويلو


ملاحظة: نشير إلى أن الملكية الفكرية محفوظة لكل الكتب الموجودة في موقع جديد كتب بدف، فإذا كنت تظن أن الكتاب ينتهك حق النشر الرجاء إخبارنا لاتخاذ الإجراءات اللازمة. وشكرا.
Share

جديد بدف jadidpdf

Post A Comment:

0 comments: