Navigation

تحميل كتاب فن التعامل مع الناس PDF ديل كارنيجي بحجم خفيف ورابط سريع

تحميل كتاب فن التعامل مع الناس pdf ديل كارنيجي

فن التعامل مع الناس كتاب ديل كارنجي، يقدم مجموعة من النصائح المهمة في كيفية التعامل مع الناس.

"فن التعامل مع الناس" من الأمور التي صارت تكتسي صعوبة بالغة في هذا العصر، وقد جاء كتاب فن التعامل مع الناس تأليف ديل كارينجي ليعالج هذه المسألة، ذلك أن كل إنسان له طبعه الخاص الذي يختلف عن غيره، ولابد من اكتساب معرفة حول فن التعامل مع الناس لاحترام طبائع الغير وتجنب سوء الفهم، وتحقيق تواصل إيجابي مع الناس دون مشاكل.
يتيح لكم 

صورة لغلاف كتاب ديل كارينغي فن التعامل مع الناس PDF:
فن التعامل مع الناس كتاب يقدم فيه دايل كارنيجي كيف تتعامل مع الناس؟

كتاب فن التعامل مع الناس

إليك عشرة نصائح في فن التعامل مع الناس:
فن التعامل مع الناس هو كتاب، يندرج ضمن مجال التنمية البشرية، وهو من تأليف الكاتب ديل كارنيجي، يحاول من خلاله أن يقدم لقرائه مجموعة من المعارف التي تساعدهم على التعامل مع الناس الذين تختلف طباعهم من شخص لآخر، ويرى ديل كارنجي أن هذه المعارف ستكون لديهم خبرة واسعة في فهم طباع الناس والتعامل معهم دون الوقوع في المشاكل، ومن أجل تحقيق هذا الهدف يقدم لقرائه في كتاب فن التعامل مع الناس عشرة نصائح تساعدهم في التعامل مع الناس بسلاسة ويسر، وهذه النصائح تتمثل في:
أنه لا ينبغي للإنسان أن يتعجل في محاسبة غيره،  كما حاول أن يبين: ما هو السر الأعظم فى معاملة الناس. ويرى ديل كارنجي أنه يجب أن لا تنصح، وألا تعظ، وألا تتحدث عما تريده. وطلب من المرء أن يكون موضع إعجاب من الناس وأن لا يطلب مقابل.
ودعا إلى الحرص في التوسل أن يتم بالرفق واللين وأنه على الإنسان أن يترك الغضب والعنف، كما أنه حث على التعاون لأنه سبيل النجاح، وطلب أن يدع الإنسان الشخص الآخر يحتفظ بماء وجهه.
وقد طلب من الإنسان أن يعرف نفسه وأن يَكُون نفسه. وبين أنه بقدر أهميتك سيكون النقد الموجه إليه، لذلك عليك أن تسترخي قدر الإمكان ودع عنك القلق.

ملخص كتاب فن التعامل مع الناس لديل كارنجي

التعامل مع الناس من الأمور التي صارت صعبة، بسبب التطور المهول والتباعد البشري، الذي جعل فهم أنواع البشر وأصنافهم وطباعهم مجهولة لدى البعض الآخر، لذلك فحسب ديل كارنجي ( Dale Carnegie) ينبغي على الإنسان أن يتقن فن التعامل مع الناس.
كتاب فن التعامل مع الناس من بين أهم الكتب التي استأثرت باهتمام المدمنين على كتب التنمية البشرية، كما أنه لفت اهتمام الناس من جميع الفئات العمرية، لأن عنوانه يكشف مضمونه، وهو: فن التعامل مع الناس، وأنت ترى الجميع يحاول تأسي علاقة إنسانية متينة، في زمن صار يغلب عليه الانفصال البشري أكثر من الاتصال.
وكتاب فن التعامل مع الناس يتضمن عشرة نصائح تمت الإشارة إليها سابقا، وهو مقسم إلى أربعة أبواب، وتحت كل باب هناك مجموعة من الفصول، صاغها ديل كارنجي بأسلوب بسيط يسهل فهمه لكل من يقرأه من مختلف الفآت العمرية.

التعريف بديل كارنجي مؤلف كتاب فن التعامل مع الناس

ديل كارينجي هو مؤلف كتاب فن التعامل مع الناس، وقد ولد سنة 1888 من أسرة ذات دخل محدود، ويعتبر من أبرز المؤلفين في الولايات المتحدة الأمريكية، يكتب عن مختلف أصناف العلوم الإنسانية، إضافة إلى تطوير الذات والعلاقات الاجتماعية، وقد عقد العديد من الدورات في مجال التنمية البشرية، كما أنه قد تولى منصب مدير معهد كارينجي. ومن أهم مؤلفاته:
فن التعامل مع الناس.
كيف تؤثر على الآخرين وتكسب الأصدقاء.
دع القلق وابدأ الحياة.
يمكنك أيضا تحميل فن اللامبالاة لعيش حياة تخالف المألوف مارك مانسون نسخة ممتازة وخفيفة

بيانات عامة عن كتاب ديل كارنجي فن التعامل مع الناس pdf 

وقبل تحميل كتاب فن التعامل مع الناس لـ ديل كارنجي pdf إليكم هذه المعلومات العاملة عن الكتاب:
عنوان الكتاب: فن التعامل مع الناس.
مؤلف الكتاب : ديل كارينجي. Dale Carnegie.
التصنيف: تنمية بشرية.
عدد الصفحات: 186.
حجم الكتاب: 2.26 م.ب.
دار النشر: مكتبة جرير.

تحميل كتاب فن التعامل مع الناس pdf ديل كارنجي

ملاحظة موقع جديد كتب بدف يحترم حقوق التأليف، إذا كنت تعتقد ان الكتاب ينتهك حقوق الطبع والنشر فرجاء أخبرنا وشكرا.

موقع جديد بدف يتيح لكم تحميل كتاب فن التعامل مع الناس تأليف ديل كارينجي pdf مجانا برابط مباشر وسريع، من خلال الضغط على الرابط التالي:

تحميل كتاب فن التعامل مع الناس pdf ديل كارنجي
Share

جديد بدف jadidpdf

Post A Comment:

0 comments: