Navigation

تحميل كتاب وأصبحت ميشيل أوباما PDF طبعة مميزة وحجم خفيف

تحميل كتاب وأصبحت - ميشيل أوباما pdf

وأصبحت للمؤلف ميشيل أوباما، وأصبحت هو العنوان الذي اختارته زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، وتتحدث فيه ميشيل أوباما عن سيرتها الشخصية منذ أن كانت طفلة صغيرة تسكن في الأحياء الفقيرة؛ إلى أن أصبحت السيدة الأولى في العالم وتقطن بالبيت الأبيض بأمريكا، كما أنها تذكر أمور أخرى كثيرة مثل المطابخ المتنوعة، قاعات الرقص، المشاعر المتنوعة.
كتاب وأصبحت لميشيل أوبما تمت ترجمته إلى الكثير من اللغات العالمية وعلى رأسها اللغة العربية، وكتاب أصبحت في نسخته العربية يتكون من 493 صفحة من الحجم المتوسط.

صورة غلاف كتاب وأصبحت لـ ميشيل أوباما:

مقتطف من كتاب وأصبحت – ميشيل أوباما pdf

قبل الشروع في تحميل كتاب وأصبحت PDF ميشيل أوبما إليكم هذا المقطع من الكتاب pdf:
عندما كنت طفلة، كانت طموحاتي بسيطة. أردت اقتناء كلب. وأردت منزلا بأدراج داخلية ـ طبقتين لعائلة واحدة. ولسبب ما، أردت سيارة ستايشن بأربعة أبواب، بدلا من سيارة البويك ذات البابين التي كانت محطّ فخر أبي وسعادته. كنت أخبر الجميع بأنني سأصبح طبيبة أطفال عندما أكبر. لماذا؟ لأنني أحببت التواجد مع الأطفال، ولأنني سرعان ما فهمت أن إجابة كهذه  تسر الكبار. "طبيبة ! خيار ممتاز" في تلك الأيام، كنت أعقد ضفائري وأتأمر على أخي الأكبر سنا، وأنال علامات الامتياز في المدرسة دائما ومهما حصل. كنت طموحا، وإن لم أعرف تماما ما أصبو إليه. اليوم، أرى أن السؤال الذي يطرحه الكبار عادة على كلّ صغير ـ ماذا تريد أن تصبح عندما تكبر؟ ـ هو من الأسئلة الأكثر عبثية، إذ يفترض أن بلوغ سن الرشد يرتبط بأجل محدّد؛ كأنك ستصبح يوما ما شخصا مهما، وستكون تلك هي النهاية.
عندما تصبحين السيدة الأولى، تتجلى أمريكا لك إلى أقصى الحدود حضرت حفلات لجمع التبرعات في منازل خاصة بدت أشبه بالمتاحف، فيها مغاطس صنعت من الأحجار الكريمة. زرت عائلات فقدت كل شيء في إعصار كاترينا، وكانت متأثرة وممتنة مجرد وجود براد يعمل أو فرن يشتل. قابلت أشخاصا وجدتهم سطحيين ومنافقين، وآخرين ـ أساتذة وزوجات جنود وغيرهم كثرا ـ أدهشوني بصلابتهم وشجاعتهم الراسخة. وقابلت أطفالا ـ كثرا منهم، في شتى أنحاء العالم ـ رسموا البسمة على وجهي وملأوني أملا، وتمكنوا من تناسي لقبي عندما بدأنا نعبث معا في تراب إحدى الحدائق.
منذ دخولي المتمرد إلى الحياة العامة، نظر إلي كأقوى امرأة في العالم، وهجمت باعتباري "امرأة سوداء غامضة". أردت أن أسأل أولائك الذين هاجموني أي كلمة كانت تهمهم أكثر: امرأة، أم سوداء، أو غاضبة؟ ابتسمت لدى التقاط صور مع أشخاص ينعتون زوجي بأبشع الصفات على الشاشات المحلية، لكنهم يرغبون، مع ذلك، في صور تذكارية يعرضونها على رفوفهم. سمعت عن تلك الثرثرات القذرة على الأنترنت التي تشكك في كل ما يتعلق بي، إلى درجة التساؤل ما إذا كنت امرأة ام رجلا. سخر نائب في الكونغرس المريكي من حجم مؤخرتي. ججرحت وغضبت. لكن غالبا ما حاولت تلقي كل ذلك بحس الدعابة.
يمكنك أيضا: تحميل كتاب معادلة السعادة ـ نيل باسريشا برابط مباشر وسريع


بيانات عامة عن كتاب وأصبحت PDF ميشيل أوباما

وهنا قبل الشروع في تحميل كتاب وأصبحت PDF ميشيل أوباما برابط سريع، نسوق إليكم هذه المعلومات العامة:
(Original title: Becoming by Michelle Obama)
عنوان الكتاب: وأصبحت.
مؤلف الكتاب: ميشيل أوباما.
التصنيف: كتب التنمية البشرية pdf.
النوع: كتاب تنمية بشرية.
عدد الصفحات: 493 صفحة.
الحجم: 3.6 ميجا بايت
دار النشر: نوفل.
ردمك: 3-306-469-614-978.

تحميل كتاب وأصبحت ميشيل أوباما PDF طبعة مميزة

جميع الحقوق يتم حفظها للكتاب وصاحبه، إذا كنت تظن أن الكتاب مخالفل لحقوق الطبع والنشر رجاء قم بإخبرنا.
Share

جديد بدف jadidpdf

Post A Comment:

0 comments: