Navigation

تحميل رواية مسك التل pdf سحر الموجي نسخة رائعة وخفيفة

تحميل رواية مسك التل pdf سحر الموجي سريعا

مسك التل للمؤلفة سحر الموجي، رواية تمزج بين الواقع والحلم والأسطورة، وتقدم الأدب بعيون علم النفس ممزوجا بالأدب النسوي، وتنطلق أو تستعير أبطال وشخصيات روايات عالمية وتعيد توظيفها بحسها الأدبي والممتع.

صورة غلال كتاب مسك التل لـ سحر الموجي:

تحميل رواية مسك التل PDF سحر الموجي

قبل الشروع في تحميل رواية مسك التل PDF سحر الموجي دعونا نقف قليلا عند هذا المقطع الجميل الذي يقدم نبذة قصيرة عن كتاب مسك التل لـ سحر الموجي:
لم يكن ليتصور أحد أن اليوم الذي بدأ لطيفا وطيبا سينتهي بشيء أشبه بالكابوس. في الصباح سطعت شمس مبهجة معلنة نهاية شتاء طويل قضته نساء البيت بجانب المدفأة يتناولن أكواب الشيكولاتة والقرفة الساخنة ويتبادلن أحاديث قصيرة مبتورة يهيمن عليها سأم البرد ولياليه الطويلة. أما في هذا الصباح فقد علت في المطبخ أصوات كلام وضحكات، وامتلأت سلة الطعام بما يكفي لقضاء يوم عند البحيرة. تحركت القبيلة الصغيرة والشمس تبارك خطواتها وتصحبها أسفل التلال وحتى الغابة. جلست أمينة في موقعها المعتاد تحت شجرة أم الشعور واستغرقت في القراءة. لم تنتبه للوقت، لم تعرف إن كانت ساعات قد مرت أم دقائق مع اعتيادها على رحرحة الوقت في تلك البقعة المعزولة. لم تنتبه إلا مع قرصة الجوع في بطنها. رفعت رأسها عن الكتاب فأدركت خلو الشاطئ إلا منها، وهو شيء عادي، فما إن تصل النساء هنا حتى يتفرقن وتروح كل منهن لحال سبيلها، هناك من تذهب للسباحة ومن تمضي الوقت مع كتاب مثل أمينة أو تهيم على وجهها في الغابة مثل كاثرين. فتحت أمينة سلة الطعام وأخرجت عنقود عنب ورغيف خبز محشوا بالجبن القريش من صنع يديها. أكلت وركعت بالقرب من الماء، غسلت يديها وملأت كفيها وشربت، ثم عادت للكتاب.
"أمينة".
اقتربت منها ليلى وأخبرتها أن النساء قررن العودة إلى البيت الآن، فالسماء تلبدت ببعض الغيوم وربما تمطر. تلفتت أمينة حولها فرأت حصان كاثرين مربوطا في الشجرة جنب حصانها. قالت إنها ستنتظر عودة كاثرين ثم يلحقان بهن. عندما رحلت ليلى رفعت أمينة وجهها تبحث عن الشمس التي كانت منذ قليل تضوي فوق ماء البحيرة. امتلأت السماء بغيمات رمادية غامقة.
أين أنت يا كاتي؟
عادت إلى كتابها وهي تتغاضى عن وخزات القلق الخفيفة، لكن المطر لم يمهلها. حدث كل شيء بسرعة، كأن بطن السماء الكبير المنتفخ قد انشق فجأة فانهمرت أمطار عنيفة لم تأخذ في اعتبارها وجود امرأتين وحدهما تماما في الغابة الكثيفة مترامية الأطراف. عتمت السماء قبل موعد قدوم الليل بساعات، لمعت بضربتين من البرق تلتهما قرقعة رعد مرعب، وضج المكان بقهقهات شيطانية لألف عفريت.


أغلقت أمينة الكتاب وخبأته في سلة الطعام خوفا عليه من ماء المطر، واتجهت إلى الحصانين وهي تتلفت حولها بحثا عن كاثرين. وكأن سيل المطر الثقيل لم يكن كفايه، بدأت السماء تهطل ندف ثلج علقت بفروع الأشجار وبذرات الهواء وتساقطت فوق سطح البحيرة الكبيرة.
يمكنكم أيضا: تحميل رواية دارية لـ سحر الموجي برابط مباشر

بيانات عامة عن رواية مسك التل - سحر الموجي PDF

قبل الشروع في تحميل رواية مسك التل - سحر الموجي pdf نضع بين أيديكم هذه المعلومات المهمة عن الرواية PDF:
عنوان الكتاب: مسك التل.
مؤلف الكتاب: سحر الموجي.
التصنيف: كتب اللغة والأدب PDF.
نوع الكتاب: روايات PDF 
عدد الصفحات: 374 صفحة.
دار النشر: دار الشروق.
ردمك: 9789770934272.
حجم الملف: 2.7 ميغا. بايت.
نوع الملف: PDF.
موقع جديد كتب بدف يحفظ حقوق الطبع والنشر للمؤلف ودار النشر، إذا كنت تظن أن الكتاب ينتهك هذه الحقوق فرجاء أخبرنا من أجل اتخاذ الاجراءات اللازمة.

تحميل رواية مسك التل - سحر الموجي pdf

تحميل رواية مسك التل pdf سحر الموجي مجانا
Share

جديد بدف jadidpdf

Post A Comment:

0 comments: