Navigation

تحميل رواية الأرض المنخفضة PDF جومبا لاهيري حجم خفيف ورابط سريع

تحميل رواية الأرض المنخفضة - جومبا لاهيري pdf

الأرض المنخفضة pdf لجومبا لاهيري رواية ساحرة ومقنعة، سيرة ملحمية لعائلة تعود جذورها إلى ثورة كاكوتا عام 1967، وتمتد إلى رود آيلند حتى يومنا هذا. رواية يتناسل فيها الحدث القصصي مثلما ينسل الخيط من القماش. تأملات خلابة في الغياب والاغتراب والضياع، بأسلوب رفيع وإيقاع عميق. 
رواية الأرض المنخفضة "لديها قدرة استثنائية على تقمص الشخصيات، ويد بارعة في تفكيك الخيوط المتشابكة لدوافعهم الفردية وتورايخيهم.
إن الأرض المنخفضة هي أورع ما كتبت لاهيري إلى حد الآن، عمل مقلق رهيف ورهيف مقلق، مثل وتر مشدود... يرهق الأعصاب بقدر ما يريحها. متمنع واضح، وواضح متمنه.
وتتكون رواية الأرض المنخفضة لجومبا لاهيري من ثمانية فصول مقسمة على عدة أبواب يختلف عددها من فصل لآخر.

صورة غلاف رواية الأرض المنخفضة pdf  جومبا لاهيري:

تحميل رواية الأرض المنخفضة pdf - جومبا لاهيري

الأرض المنخفضة للمؤلفة جومبا لاهيري من الروايات المميزة وقبل تحميل الرواية بصيغة إلكترونية من المكتبة الالكترونية المجانية pdf الخاصة بموقع جديد كتب بدف، سنقف قليلا مع هذا المقطع الجميل من الرواية:
شرقيَّ نادي تولّيه، وبعد أن يتفرع شارع ديابرن سامسل إلى طريقين، يصل الزائر إلى مسجد صغير ومنعطف يفضي إلى منطقة سكنية هادئة معزولة، يتخللها كثير من الأزقة الضيقة ومنازل الطبقة الوسطى البسيطة. في ما مضى، كان هناك مستنقعان مستطيلا الشكل متجاوران خلف البيوت، تمتد خلفهما عدة هكتارات من السهول المنخفضة. وعندما يرتفع مستوى المياه في المستنقعين بعد انتهاء الرياح الموسميّة، كان الحاجز الفاصل بينهما يتلاشى وتغرق الأراضي المنخفضة تحت ثلاثة أقدام من مياه المطار أو أربعة، لتبقى الأمور على حالها خلال الفترة التالية من العام.
كانت زنابق الماء تنتشر بغزارة على سطح المستنقع الذي يغطي السهول، وتنمو الأعشاب المائية بكثافة تجعل سطح الماء يبدو صلبا، أخضر اللون مقابل زرقة السماء. وفي ما مضى تناثرت أكواخ بسيطة على امتداد أطراف المياه هنا وهناك، وكان سكّانها الفقراء يخوضون في الماء بحثا عمّا يؤكل. وفي الخريف، تصل طيور البلشون البيضاء مسوّدة الريش جرّاء سخام المدن، وتكمن ساكنة بلا حراك في انتظار فرائسها.
وكانت أشعة الشمس الحارقة في كلّ مرة تمحو معظم مياه الفيضان لتكشف السّهل الكئيب الموحل من تحتها مجددا، رغم الرطوبة العالية المهيمنة على أجواء كالكوتا.
لقد عبد ساباش وأوديان الأرض المنخفضة عدة مرات إذ كانت طريقا مختصرة إلى ملعب في الجوار، يلعبان فيه كرة القدم. وفي طريقهما، كانا يتجنبان برك الطين ويدوسان على سجادات لا متناهية من أوراق زنابق الماء وقد بقيت في مكانها بعد الجفاف ويستتشقان الهواء البارد المشبع بالرطوبة.
كان تبعض الحيوانات القادرة على تحمل فص الجفاف تضع بيضها، بينما تقاوم الحيوانات الأخرى شبح الموت بدفن أجسادها في الطّين متظاهرة بالموت في انتظار تساقط المطار مرة أخرى.
شاهد أيضا: رواية تاريخ الذئاب إميلى فريدلوند برابط مباشر

معلومات حول رواية الأرض المنخفضة PDF

عنوان الكتاب: الأرض المنخفضة.
مؤلف الكتاب: جومبا لاهيري.
التصنيف: كتب اللغة والأدب PDF.
نوع الكتاب: روايات PDF.
عدد الصفحات: 525 صفحة.
دار النشر: مسكيلياني للنشر والتوزيع.
ردمك: 7-73-833-9938-978.
حجم الملف: 3.9 ميغا. بايت.
نوع الملف: PDF.

جديد كتب بدف هو موقع يحفظ حقوق الطبع والنشر للمؤلف ودار النشر، فإذا كنت تعتقد أن هذا الكتاب ينتهك هذه الحقوق فرجاء أخبرنا من أجل اتخاذ الاجراءات اللازمة.

تحميل رواية الأرض المنخفضة PDF  جومبا لاهيري مجانا
هنا في موقع جديد كتب بدف نتيح لكم تحميل رواية الأرض المنخفضة PDF  جومبا لاهيري بشكر مجاني وبرابط سريع ومباشر بعيدا عن الروابط المضللة والمضيعة للوقت:
Share

جديد بدف jadidpdf

Post A Comment:

0 comments: