Navigation

تحميل كتاب خراب كتاب عن الأمل PDF مارك مانسون نسخة بجودة عالية

تحميل كتاب خراب كتاب عن الأمل pdf

خراب. كتاب عن الأمل. مارك مانسون، يحول مانسون من العيوب التي لا مهرب منها في نفي كل إنسان صوب الكوارث التي لا نهاية لها من حولنا، ويرتكز مانسون على ما كتب في ميدان أبحاث علم النفس، وعلى الكثير من التراث الفكري الفلسفي، فينظر في علاقتنا بالمال والسياسة والدين، وإدماننا على كل جديد وما يخلفه من آثار على نفسيتنا، كما أنه يعالج الكثير من القضايا الأخرى..

صورة غلاف كتاب خراب كتاب عن الأمل PDF مارك مانسون

تحميل كتاب خراب (كتاب عن الأمل) - مارك مانسون pdf

قبل تحميل كتاب خراب. كتاب عن الأمل بصيفة pdf - مارك مانسون إليكم هذه النظرة الموجزة عن ناشر الكتاب:
هل تساءلت يوماً لماذا يبدو أن ازدياد إمكانية التواصل بين الناس يجعلهم أكثر تباغضاً؟ وهل تساءلت يوماً عما يجعل الناس يشعرون أنهم أكثر قلقاً وتعاسة على الرغم من ازدياد حياتهم يسراً؟
حسناً، شدوا الأحزمة !… سوف يأخذكم العم مارك مانسون في رحلة جديدة ! ومثلما شكك كتابه «فن اللامبالاة» في حكمتنا التقليدية المعتادة حول ما يجعلنا سعداء، يأتي كتاب «خراب: كتاب عن الأمل» ليضع موضع التساؤل كل ما لدينا من افتراضات عما يجعل الحياة جديرة بأن تُعاش.
إننا نعيش زمناً لافتاً ! فمن الناحية المادية، صار كل شيء أفضل من أي وقت مضى - نحن الآن أكثر حرية وبحبوحة من أي جيل سابق في تاريخ البشر. لكن كل شيء يبدو - لسبب ما -  كما لو أنه سيء إلى حد فظيع لا يمكن تداركه. ففي هذه اللحظة من لحظات التاريخ، حين صار في متناولنا ما لم يحلم به أسلافنا من تعليم وتكنولوجيا واتصالات، يعود كثير منا فيجد نفسه تحت وطأة إحساس طاغ بانعدام الأمل. فما الأمر؟ هذا ما يحاول مارك مانسون إخراجنا منه.
نشر مانسون كتابه «فن اللامبالاة» في سنة 2016، فحقق نجاحاً لامعاً في تحديد معالم القلق الخفي المستمر الذي يتخلل الحياة الحديثة. لقد بين لنا أن ما خلقته حياتنا الحديثة في نفوسنا من دافع لا يهدأ إلى السعي الدائم خلف السعادة لا يفلح إلا في جعلنا أقل سعادة من ذي قبل. وقد كانت النتيجة كتاباً تحول إلى ظاهرة عالمية فباع ملايين النسخ في أنحاء الأرض واحتل المركز الأول في ثلاثة عشر بلداً.
والآن، مع «خراب: كتاب عن الأمل»، يحوّل مانسون نظره من العيوب التي لا مهرب منها في نفس كل فرد إلى الكوارث التي لا نهاية لها في العالم من حولنا. يعتمد مانسون على ميدان أبحاث علم النفس في هذه الموضوعات، وعلى الأفكار الحكيمة الخالدة للعديد من الفلاسفة، فيشرح السياسة والدين وعلاقاتنا بالمال والإنترنت وعالم التسلية، وكيف يمكن للإفراط في أشياء جيدة أن يأكلنا أحياء من الناحية النفسية، وهو يتحدى من غير مواربة تعريفاتنا للإيمان والسعادة والحرية، بل حتى للأمل نفسه.
المصدر: كتاب خراب. كتاب عن الأمل بصيفة للمؤلف مارك مانسون.
يمكنك أيضا تحميل كتاب 300 نصيحة لاحتراف الكتابة  يحيى بدران.

عن مارك مانسون مؤلف كتاب خراب كتاب عن الأمل pdf 

مارك مانسون هو صاحب كتاب "فن اللامبالاة" الذي ورد في قائمة نيويورك تايمز للكتب، وكان من أكثر الكتب مبيعا على المستوى العالمي "أكثر من خمسة ملايين نسخة في الولايات المتحدة الأميركية وحدها". تجتذب مدونة مارك مانسون على الإنترنت، أكثر من مليوني قارئ في كل شهر. يعيش مانسون في مدينة نيويورك.
يمكنك كذلك تحميل كتاب الكل يكذب سيث ستيفنز.


محتويات كتاب خراب كتاب عن الأمل pdf مارك مانسون

وهنا نقدم إليكم فهرس كتاب كتاب خراب كتاب عن الأمل لمارك مانسون:
القسم الأول: الأمل.
الفصل الأول: الحقيقة غير المريحة.
الفصل الثاني: التحكم بالنفس وهم.
الفصل الثالث: قوانين نيوتن في المشاعر والانفعالات.
الفصل الرابع: كيف تجعل أحلامك كلها تتحقق.
الفصل الخامس: الأمل في خراب.
القسم الثاني: كل شي خربان.
الفصل السادس: المعادلة البشرية.
الفصل السابع: الأمل هو الثابث الكوني العام.
الفصل الثامن: اقتصاد المشاعر.
الفصل التاسع: الدين النهائي.
شكر وتنويه.
عن الكاتب.
عن المترجم.

بيانات عامة عن كتاب خراب كتاب عن الأمل pdf مارك مانسون

عنوان الكتاب: خراب كتاب عن الأمل.
مؤلف الكتاب: مارك مانسون.
مترجم الكتاب: الحارث النبهان.
التصنيف: كتب التنمية البشرية pdf والتقنية.
النوع: كتاب تنمية بشرية.
عدد الصفحات: 337 صفحة.
الحجم: 3.2 ميجا بايت
الإصدار: منشورات الرمل.
ردمك: 1-072-472-614-978.

إن موقع جديد كتب بدف يحترم جميع حقوق التأليف للكتاب وصاحبه، إذا كنت تعتقد أن الكتاب مخالفل لحقوق الطبع والنشر أخبرنا لنقوم بالاجراءات اللازمة، وشكرا.

كتاب خراب كتاب عن الأمل PDF مارك مانسون

Share

جديد بدف jadidpdf

Post A Comment:

0 comments: