Navigation

تحميل رواية ملائك نصيبين PDF أحمد خالد مصطفى برابط مباشر

تحميل كتاب ملائك نصيبين PDF

ملائك نصين هو كتاب من تأليف الكاتب أحمد خالد مصطفى، وهي رواية كتبت بأسلوب مشوق، يناقش فيها الكاتب قضايا جد حساسة.

صورة غلاف ملائك نصيبين أحمد مصطفى خالد pdf

تحميل كتاب ملائك نصيبين pdf الكاتب أحمد خالد مصطفى

وقبل الشروع في تحميل رواية ملائك نصيبين pdf أحمد خالد مصطفى دعونا أولا نقف مع هذا المقطع المأخوذ من الرواية:
قبل ألفين من السنين إلا مائتين، تعاظمت مملكة سبأ بين الممالك، بحشد من جنات تمتد على أرضها وتزين جبالها، وقصور وبنيان وبيوت من مرمر وأحجار ورخام.. وتبابعه يحكمونها في سلسلة طويلة من الزمن، يرادفون في عظمتهم قياصرة روما وأكاسرة فارس.. حتى أتى عليها زمان؛ قبل ألفين من السنسن إلا مائتين، حوصر ملكها التبع الحكيم "ملكيكرب" فوق قمة جبل "أهنوم" الكبير، وكان يتراجع بقديمه إلى الحافة ناظرا إلى محاصريه بعيون ليس فيها خوف، بينما كانت عيونهم تناظره وتساقط عليه شررا يمتلئ حقدا وشرا وشماتة.. وخاصة عيون رجل منهم يقف في منتصفهم؛ رجل سيصير ملكا على اليمن إن سقط "ملك يكرب" من هذه الحافة في هذا اليوم، رجل يدعى "كرب إيل وتر"، وإن كرب في اليمن القديم تعني السيد، ويبدو أن "كرب إيل وتر" لم يصبر ثانية أخرى إذ هجم على الملك وضربه بدرع كان معه ضربة أطارت قدمي الملك من مكانها وأطارت جسده تجاه الهاوية.
ظلّ جسد الملك يهوي وهو شاخص ببصره إلى من أسقطوه ! وبدت عيونهم من مكانه كأنها تلمع مُنتصرة ومتشفية، ثم أغمض عينه وهوى.. ومضت على باله ذكريات سراعا قبل أن يموت؛ ذكريات زوجته الجميلة "فارعة" وابنه المشاغب "أسعد" الذين كان يأمل أن يخلفه من بعده ويصير تبعا عظيما.. لكن بعد هذه السقطة لن يكون ابنه تبعا، بل إن مصيره سيكون الموت؛ فإن "كرب إيل وتر" لن يترك أحدا من سلالة الملك ينازعه ملكه بعد حين من الزمن.. انفطر فؤاده لما أتاه هذا الخاطر، واستسلم لصدمة جسده في صخرة في سفح الجبل، ودماء التي سالت على الحجر راسمة خطا دمويا ينذر بانتهاء حكم سلالة "ملك يكرب" إلى الأبد.
وبعد دقيقة واحدة نظر الملك الجديد إلى زبانيته وأصدر أمرا واجب النفاذ؛ أن الطفل أسعد ابن "ملككيرب" يجب أن يلقى حتفه الليلة !، وأن يتم ذلك في غفلة من الناس وفي غفلة من أهله، وبطريقة تبدو ميتته طبيعية لا شية فيها.
يمكنكم كذلك تحميل رواية العقاب سيرة روائية الطاهر بنجلون بنسخة مميزة

بيانات عامة حول ملائك نصيبين pdf أحمد خالد مصطفى

وقبل القيام بتحميل رواية ملائك نصيبين أحمد خالد مصطفى pdf مجانا نقدم إليكم هذه المعلومات العامة عن الكتاب pdf:
عنوان الكتاب: ملائك نصيبين.
مؤلف الكتاب: أحمد خالد مصطفى.
التصنيف: كتب اللغة والأدب PDF.
نوع الكتاب: روايات PDF.
عدد الصفحات: 400 صفحة.
دار النشر: عصير الكتب.
ردمك: 9-97-6541-977-978.
حجم الملف: 7.7 ميغا. بايت.
نوع الملف: PDF.

جديد كتب بدف موقع يحفظ حقوق الطبع والنشر للمؤلف ودار النشر، فإذا كنت تظن أن هذا الكتاب ينتهك حقوق النشر رجاء أخبرنا من أجل اتخاذ الاجراءات اللازمة، وشكرا.

تحميل رواية ملائك نصيبين PDF أحمد خالد مصطفى

تحميل رواية ملائك نصين pdf
Share

جديد بدف jadidpdf

Post A Comment:

0 comments: