Navigation

تحميل رواية تاريخ الذئاب PDF إميلى فريدلوند تحميل مباشر وسريع

تحميل رواية تاريخ الذئاب PDF - إميلى فريدلوند 

تاريخ الذئاب للمؤلفة إميلى فريدلوند، رواية تدور حول فتاة قوية رغم صغر سنها الذي تبلغ فيه 14 سنة، لم تستطع نسيان الماضي وتجاوزه.

صورة غلاف كتاب رواية تاريخ الذئاب PDF إميلى فريدلوند:

مقتطف من رواية تاريخ الذئاب لـ إميلي فردلند pdf

نسوق لكم هنا هذا المقطع من رواية تاريخ الذئاب للمؤلفة إميلى فريدلوند، الذي يقدم فكرة أولية عن هذه الروية: 
ليس الأمر أني لا أفكر في بول على الإطلاق. من وقت لآخر، يحضر إلى ذهني قبل أن أصبح يقظة تماما، رغم أني غالبا لا أتذكر ما قاله، وما فعلته أو ما لم أفعله معه. في عقلي، أن ذلك الولد يسقط رأسا إلى حضني. بووم. وعلى ذلك النحو أعرف أنه هو: ليس هناك اهتمام بي، ولا تردد.
نجلس ذات ظهيرة متأخرة في "مركز الطبيعة" كالآخرين، ويتحرك جسده أوتوماتيكيا نحو جسدي، ليس بداعي الحب أو الاحترام، بل ببساطة لأنه لم يتعلم بعد "آتيكيت" التنبه إلى الحدّ الذي يجب أن يتوقف جسده عنده، ويبدأ جسد الآخر. إنه ابن الرابعة، ولأنه منكب على حلّ "أحجية البومة"، يجب ألا تتكلم معه. خارج النافذة، تندفع موجة بيضاء من زغب يأتي من أشجار الحور، وتكون صامتة وبلا وزن كأنها الهواء. تنتقل الشمس، وتشقّ سطور الأحجية صورة البومة، وأحثّ بول على النهوض. أزف وقت الانصراف. حان وقت. لكن، في الثانية التي تسبق نهوضنا، قبل أن يأجر بشكواه طالبا البقاء قليلا، ويسند ظهره إلى صدري متثائبا. ويبقى حلقي مقفلا بإصرار. لأن ذلك غريب، أليس كذلك؟ إنه شيء رائع، ومحزن أيضا، ذلك المدى من الإحساس الطيب بأن جسدك يؤخذ مسلم به.

رواية تاريخ الذئاب - إميلي فردلند pdf

في رواية تاريخ الذئاب يظهر ـ كما جاء في الرواية ـ من الصفحات الأولى أن شيئًا مريعًا حدث، أو يستمرُّ في الحدوث. ستكون هناك محاكمة، متَّهمون، وطفل يعاني وهو يحتضر، وإحساس بالذنب سيجتاحنا، لأن إنقاذ روح بريئة سقط في غفلة منَّا، في شرك وهمٍ عقائدي. تحكي الكاتبة كل هذا على لسان مادلين، المثيرة للريبة والقلق بدورها، فهي تصارع في العبور من المراهَقة إلى الرشد، ومن الغابة المنعزلة إلى المدن العابثة. تلك المنبوذة من زملائها، الطريدة الهائمة حول “مِلكيَّة” أستاذ متحرِّش، الابنة التائقة إلى الفرار من أسرة هشَّة، قد لا تحظى بفرصة واحدة للنجاة. فتاة من أقاصي الشمال الأمريكي مفتونة بالذئاب، تدَّعي أنها تعرف كل شيء عنها، وأنها تكاد تمتلك تاريخها، بينما يضيع تاريخ أسلافها، هناك عميقًا تحت طبقات جليد بحيرة "ستِل ليك" في مينيسوتا.

من هي إميلي فردلند مؤلفة رواية تاريخ الذئاب pdf

نشأت إميلي فردلند في ولاية مينيسوتا. وتقيم حاليا في نيويورك. نالت دكتوراة في الأدب والكتابة الإبداعية من جامعة جنوب كاليفورنيا. وصلت مجموعتها القصصية "كاتابولت" إلى القائمة القصيرة لجائزة "ناوومي للكتاب"، وجائزة تارتس" لأول عمل ادبي، وفازت بجائزة "ماري مكارثي". نالت رواية تاريخ الذئاب" العديد من الجوائز والتكريمات. أهمها وصولها للقائمة القصيرة جائزة مان بوكر البريطانية 2018 والقائمة النهائية لجائزة "Choice Midwest Booksellers "   للعام نفسه.
يمكنكم كذلك: تحميل رواية ملائك نصيبين أحمد خالد مصطفى برابط مباشر.

بيانات عامة حول رواية تاريخ الذئاب PDF

قبل الشروع في تحميل رواية تاريخ الذئاب pdf إميلي فردلند بشكل مجاني وسريع نقدم لكم هذه المعلومات العامة حول الرواية:
عنوان الكتاب: تاريخ الذئاب.
مؤلف الكتاب: إميلى فريدلوند.
التصنيف: كتب اللغة والأدب PDF.
نوع الكتاب: روايات PDF.
عدد الصفحات: 328 صفحة.
دار النشر: دار الآداب.
ردمك: 8-56-129-9927-978.
حجم الملف: 2.8 ميغا. بايت.
نوع الملف: PDF.
جديد كتب بدف يحفظ حقوق الطبع والنشر للمؤلف ودار النشر، لذلك إذا كنت تظن أن هذا الكتاب ينتهك هذه الحقوق فرجاء أخبرنا من أجل اتخاذ الاجراءات اللازمة.

تحميل رواية تاريخ الذئاب pdf  مجانا

تحميل رواية تاريخ الذئاب pdf
Share

جديد بدف jadidpdf

Post A Comment:

0 comments: