Navigation

تحميل رواية الصحفي PDF محمد الناغي برابط مباشر وسريع

تحميل رواية الصحفي pdf

رواية الصحفي لمحمد الناغي، رواية تعالج الكثير من المواضيع المهمة. وتتضمن الرواية الكثير من الأحداث المشوقة، كتبت بلغة ممتعة، وسرد مشوق..

وهنا نقدم لكم صورة غلاف رواية الصحفي لمحمد الناغي:

محمد الناغي مؤلف رواية الصحفي pdf

- محمد أحمد الناغي: قاص وروائي مصري، من مواليد محافظة بورسعيد. 
- يعمل محاسبا- تجارة حرة.
وقد صدر للمؤلف محمد أحمد الناغي:
- المجموعة القصصية "ظلال الإثم"، 
- مقال ضمن كتاب جماعي "صندوق ورق".
- قصة قصيرة ضمن كتاب جماعي "حكايات". 
- قصة قصيرة ضمن كتاب جماعي "شمس الغد" عن أدب الخيال العلمي.
- قصة قصيرة ضمن كتاب جماعي "المنتصرون".
- رواية "النِطاق المحرم". 
- كتب النص السينمائي لفيلم "الصحفي".
- رواية "الصحفي".
الجوائز التي حصل عليها المؤلف محمد أحمد الناغي :
- فازت روايته "الصحفي" بالجائزة الرابعة في مسابقة المجلس الأعلى للثقافة دورة محمد البساطي 2014
- حصل على الجائزة الرابعة في مسابقة نهاد شريف للخيال العلمي2013 عن رواية "الانعكاس الكوني".
- فاز فيلمه القصير "مكالمة"، المأخوذ عن قصة بالاسم نفسه، من مجموعته القصصية "ظلال الإثم"، بالجائزة الرابعة بمسابقة مؤسسة التفكير الإيجابي الأولى، 2013 كاتبا له السيناريو والحوار. كذلك اشترك الفيلم في عدد من المهرجانات الدولية للأفلام القصيرة.

تحميل رواية الصحفي pdf - محمد الناغي

قبل تحميل وقراءة رواية الصحفي محمد الناغي pdf إليكم هذا المقتطف من الرواية:
انعكست الأضواء الباهرة المميزة لليل القاهرة على السماء السوداء، فتوار ت النجوم وانطمس بريقها، بينما في الأسفل تعالى نفير السيارات وتداخل، ليصنع سيمفونية عشوائية الأداء، مزعجة النغمات، ورغم أن هذه المنطقة من أرقى المناطق المطولة على النيل، إلا أنها لم تسلم من الزحام الذي لا ينقطع ليلا ونهارا.
وفي الأعلى، حيث إحدى البنايات الشاهقة الارتفاع، بدت كافة النوافذ الزجاجية مظلمة ومغلقة، إلا نافذة واحدة ، خرجت منها مقدمة كاميرا بدا من طول مقدمتها أن درجة تكبيرها عالية بشكل احترافي. وفي الداخل، انهمك شاب متحرر الثياب بتدعيم الكاميرا فوق عامود التثبيت، جعل يتبادل النظر بين الشاشة الصغيرة في خلفية الكاميرا، وبين نقطة ما في البناية المقابلة، بعد عدة تعديلات بسيطة بدت على وجهه آيات الرضا، تأمل الشاشة التي تنقل غرفة ساكنة خالية، تحركت أنامله بخفة َ لتزيد من درجة التقريب، تأمل الغرفة الخالية لفترة قبل أن يتململ قائلا بسخرية: "ماذا بعد يا فاتنة السينما  البائدة؟ أين ذهبت بالرجل ؟!"، وما إن أتم عبارته حتى اعتدل بغتة بانتباه، وبحركة خافتة ضغطت أنامله على زر التسجيل، بعد أن دخل كادر كاميرته فجأة امرأة باهرة الحسن ترقص بميوعة وإغواء لرجل في أواخر العقد الخامس، يتمايل معها بحركات مبتذلة. تراقصت ابتسامة جذلى في عيني حاتم، وهو يتناول هاتفه المحمول ليضرب رقما ما، فيما عيناه مثبتتان فوق شاشة كاميرته، ساخرا هاتف محدثه:
- نعم يا ضاحي، الصيد وقع في المصيدة ومجونهم قيد التسجيل، ساعة على الأكثر وأرسله إليك، ابدأ منذ الآن الاتصال بوكالات  الأنباء والمحطات الأجنبية، أريد أعلى سعر لهذه المادة. بدا عليه التركيز وهو يستمع إلى محدثه، قبل أن يرد:
- لا ت غرقني في التفاصيل! أنا رجل صحافي وأنت مدير أعمالي، والتسويق هو صميم عملك. قل لهم: "النجمة المعتزلة للمرة الثالثة خلال سنتين، بحوزتي تسجيل وصور لها مع عشيقها رجل الأعمال "الفل" الكبير." سكت لثانية وهو يختلس النظر إلى شاشة كاميرته ثم أطلق ضحكةً خسيسة قائلا: 
- أعلم طبعا أننا من "الفلول" الأصل.
وأصغى لثانية قبل أن يردف ساخرا:
- معك حق، لم يعد يطلق على أمثالنا لقب "الفلول"، فقد صرنا نحن الأمل الآن. ثم استدرج مستعيدا جديته: "لا تنس المحطات المصرية الخاصة، اتصل بالمعدين وأسل لعابهم. أكيد سيشترون لأجل زوج الفنانة القيادي السلفي، الكل متربص، هذه فضيحة لن يفوتوها، أرني شغلك، طريقك أخضر". وأنهى المكالمة ليعود بتركيزه إلى شاشة كاميرته التي تنقل مشهدا غراميا بين الفنانة وعشيقها رجل الأعمال، وهي تتقافز لاهثة فوق العشيق الجالس على الكرسي، وجهها للنافذة فيما لا يظهر من العشيق سوى ظهره.
المصدر: رواية الصحفي لمحمد الناغي.

بيانات عامة عن رواية الصحفي PDF

عنوان الكتاب: الصحفي.
مؤلف الكتاب: محمد الناغي.
التصنيف: كتب اللغة والأدب PDF.
نوع الكتاب: روايات PDF.
عدد الصفحات: 337 صفحة.
دار النشر: منشورات الرمل.
ردمك: 978-977-6447-81-3.
حجم الملف: 3.8 ميغا. بايت.
نوع الملف: PDF.

تحميل رواية الصحفي pdf

إن موقع جديد كتب بدف موقع يحترم حقوق الطبع والنشر، لذلك إذا كنت تظن أن هذا الكتاب لا يحترم الحقوق نرجو منك إخبارنا من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة، وشكرا.
تحميل رواية الصحفي PDF محمد الناغي.
Share

جديد بدف jadidpdf

Post A Comment:

0 comments: