Navigation

تحميل رواية جنتلمان في موسكو PDF أمور تاولز بشكل سريع

تحميل رواية جنتلمان في موسكو - أمور تاولز pdf

رواية جنتلمان في موسكو للمؤلف أمور تاولز رواية تاريخية مميزة، لا تستطيع مقاومتها.. يحاول تاولز استكشاف الإجابة عن سؤال كبير: كيفي يمكن للإنسان أن يعيش حياة أصيلة وغنية في وقت يكون فيه مجرد البقاء على قيد الحياة انتصار بحد ذاته. شخصيات رواية جنتلمان في موسكو طات شخصيات راقية ورائعة، سردها مبتكر.

صورة غلاف رواية جنتلمان في موسكو pdf أمور تاولز:

رواية جنتلمان في موسكو pdf أمور تاولز

تحفة ساخرة.. بالغة الرقة والظرف. سرد دقيق ومضحك للطبيعة الموحشة للحياة في الاتحاد السوفياتي.. وبعيدا عن الحبكة العبقرية في هزليتها والشخصيات الدقيقة في رسمها، يزداد الكتاب إمتاعا بأسلوب تاولز بالغ الإتقان، باختياره المدهش واللذيذ للكلمات.. إنها بهجة خالصة.
في 21 يونيو عام 1922 اقتيد الكونت ألكسندر إلييتش روستوف – حامل وسام القديس أندروز. عضو نادي الفروسية. مستشار الصيد الإمبراطوري – عبر بوابة الكرملين إلى الميدان الأحمر. ثم إلى الأبواب الدوارة الأنيقة لفندق المتروبول. بعد أن اعتبرته محكمة استثنائية بلشفية أرستقراطيا لم يظهر ندمه ونوبته. فحكمت عليه بالإقامة الجبرية. لكن بدلا من جناحه المعتاد. عليه أن يعيش في غرفة فوق السطح. بينما تعيش روسيا عقودا من الاضطرابات العنيفة. فهل يمكن لهكذا حياة أن تكون بالغة الثراء؟

تحميل رواية جنتلمان في موسكو أمور تاولز pdf

قبل تحميل رواية جنتلمان في موسكو  أمور تاولز  نقدم لكم هذا المقطع المقتطف من الرواية:
في الساعة السادسة والنصف في الحادي والعشرين من يونيو عام 1922، عندما اقتيد الكونت ألكسندر أليتش روستوف عبر بوابة الكرملين إلى الميدان الحمر، كان الجو متألقا لطيف البرودة. شدّ الكون كتفيه إلى الخلف دون أن يبطئ خطاه، وتنشق الهواء وكأنه خرج لتوه من المسبح. كانت السماء زرقاء بالدرجة نفسها التي طليت بها بعض قبيبات كاتدرائية "سان باسيل". أما قبيباتها الوردية والخضراء والذهبية، فراحت تتلألأ وكأنما لا غرض للدين إلا الابتهاج بقدسيته. حتى الفتيات البلشفيات اللاتي يتجاذبن أطراف الحديث قبالة نوافذ "المجمع التجاري الحكومي" بدون متأنقات للاحتفال بآخر أيام الربيع.
"أهلا يا أستاذ"، هكذا حيا الكونت فيودور، عند طرف الميدان. "أي التوت الأسود ظهر مبكرا هذا العام".
دون أن يترك للفكهاني المتحير فرصة للرد، واصل الكونت طريقه في خطى رشيقة، وشاربه المدهونان بالشمع مشرعان مثل جناحي نورس. لدى مروره من بوابة العبث، استدار موليا ظهره لأزهار الليلك في حدائق ألكسندر وتابع خطاه باتجاه ميدان المسرح، حيث ينتصب فندق المتربول بكامل جلاله. عندما وصل إلى العتبة، حيا بافل، حاجب وردية بعد الظهر، بغمزة من عينه، واستدار مادّا يده للجنديين اللذين يسيران في أعقابه.
"أشكركما يا سادة على توصيلي بسلام. لم أعد بحاجة إلى مساعدتكما بعد الآن.
وضع الجندي الأكثر تنمرا بينهما يده على بندقيته وهو يقول "تابع طريقك. سنأخذك إلى حجرتك".

من هو أمور تاولز صاحب رواية جنتلمان في موسكو pdf

أمور تاولز، من مواليد عام 1964 في مدينة بوسطن - أمريكا، تخرج من جامعة ييل وحصل على درجة الماجستير في اللغة الإنجليزية من جامعة ستانفورد. نُشرت روايته الأولى " Rules of Civility " في عام 2010 ولاقت نجاحا كبيرا وتصدرت قوائم الأفضل مبيعا في كبريات الصحف والمجلات الأمريكية، وحازت نسختها المترجمة إلى الفرنسية على جائزة Fitzagerald لعام 2012، "جنتلمان في موسكو" هي روايته الثانية، نشرت عام 2016، وكانت أيضا في قوائم الأكثر مبيعا.

بيانات عامة عن رواية جنتلمان في موسكو PDF 

عنوان الكتاب: رواية جنتلمان في موسكو.
مؤلف الكتاب: أمور تاولزل.
تصنيف الكتاب: كتب اللغة والأدب PDF.
نوع الكتاب: روايات PDF.
عدد الصفحات: 590 صفحة.
دار النشر: دار التنوير.
ردمك: 1-069-472-614-978.
حجم الملف: 5 ميغا. بايت.
نوع الملف: PDF.

تحميل رواية جنتلمان في موسكو PDF أمور تاولز

تحميل رواية جنتلمان في موسكو أمور تاولز PDF
Share

جديد بدف jadidpdf

Post A Comment:

0 comments: